أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

رسمياً : إيقاف تصوير مشاهد قيامة ارطغرل والمنتجون يتحدثون عن الأسباب



أعلن مساء اليوم توقف إنتاج حلقات مسلسل قيامة أرطغرل حيث إندلع حريق في موقع تصوير المسلسل الشهير في تركيا والوطن العربي والذي يعرض على قناة "TRT1"






وبدأ متابعي المسلسل الذي يعرض في موسمه الرابع بالبحث عن مصير الحلقة الجديدة التي من المفترض عرضها يوم الأربعاء المقبل في 29 نوفمبروفي بيان صدر عن تيكدان فيلم الشركة المنتجة فقد إندلع الحريق في حاويات الأزياء والملابس بموقع التصوير الموجود في "ريفا"حوالي الساعة الرابعة والنصف ولم يحدد بعد سبب الحريق حتى اللحظة.
وقد تدخلت على الفور قوات الإطفاء الخاصة بمنطقة "بياكوز" الكائنة بالشطر الأسيوي التابع لبلدية إسطنبول الكبرى كما أخمدت نيران الحريق ما تسبب لاحقاً في إفساد بعض الأزياء المستخدمة في التصوير لتصبح غير صالحة للاستعمال وقد توقف طاقم العمل عن تصوير مشاهد المسلسل لفترة من الوقت نتيجة للحادثة.
و على صعيد متصل تقوم فرق الشرطة والأمن بمتابعة التحقيقات لمعرفة سبب الحريق حيث تجري التحريات في الموقع متى ستعود مواصلة عرض المسلسل؟سوف يتم عرض الحلقة 97 من المسلسل قيامة أرطغرل وفقاً للموعد الذي حددته مجموعة قنوات TRT خلال 29 من نوفمبر الجاري.
ولكن سيتم التوضيح في الأيام القادمة عما إذا سيستمر عرض حلقات جديدة من المسلسل أم لا.

روابط الصفحات الاخرى

أحدث المشاركات

تقارير جديدة تتحدث عن هاتف نوكيا 1 المنتظر

تجدد الحديث في الأيام الأخيرة عن هواتف نوكيا الجديدة، حيث ظهرت أخبار غير مؤكدة وتقارير صحفي تشير إلى أن شركة HMD Global الفلندية الما...

أخترنا لكم

المشاركات الشائعة